شركة شارب العربي

كتالوج تكييف شارب الانفرتر و العادي و ديجيتال لعام 2023

كتالوج تكييف شارب الانفرتر و العادي و ديجيتال

ينفرد جهاز تكييف شارب بأنه متطور ودائماً ما يقدم للعملاء كل سنة شيء جديدة ومميزات أكثر وعروض أفضل بالإضافة إلا أنه مزود بمئات الإمكانيات, وحتى الآن يجدد ويطور ويضيف كل ما يسعد جمهور مكيف شارب الرائع, أعزائي العملاء حتى تتعرفوا على ما يقدمه لكم كتالوج تكييف شارب لعام 2023 فأطلعوا على هذا المقال المتميز الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل الهامة حول مكيفات شارب ومميزاتها وعروضها ….

كتالوج تكييف شارب لعام 2023

  • مكيف شارب بارد بدون بلازما (1.5- 2.25 – 3 ) حصان . 
  • شارب بارد بلازما ديجيتال (1.5- 2.25 – 3 ) حصان . 
  • جهاز شارب بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر  (1.5- 2.25 – 3 ) حصان . 

قدرات تكييف شارب

منذ خروج تكييف شارب للسوق وهو متميز وعليه إقبال شديد من جميع الفئات وكافة العملاء وحتى الآن والدليل على ذلك هو جميع الإنجازات الرائعة التي حققتها شارب العربي وكل الخدمات التي تقدمها وتطورها.
ونتيجة للإقبال الشديد على الجهاز المتطور وجدنا أن هناك إختلاف في إحتياجات العملاء لمكيف شارب بسبب إختلاف مساحات الأماكن التي سيتم تركيب المكيف بها لذلك قمنا بإصدار عدد معين من قدرات جهاز شارب وكل جهاز منهم يناسب مساحة معينة.

ويجب عليك عزيزي العميل تحديد مساحة الغرفة الخاصة بك التي ستقوم بوضع الجهاز بها قبل الشروع في شراء الجهاز وننوه عن ضرورة هذه الخطوة لأن قدرة الجهاز إذا كانت أقل أو أعلى من مساحة الغرفة فسوف ينتج عن ذلك خلل في تشغيل المكيف وهناك الكثير من الأعطال بالفعل تحدث نتيجة لعدم توافق قدرة التشغيل مع المساحة المربعة للغرفة, وإليكم كل قدرات مكيف شارب…

أولاً جهاز شارب بقدرة 3 حصان:

هذا الجهاز تم تصنيعه خصيصاً ليناسب الأماكن ذات المساحات الكبيرة والتي قد تصل لـ 24 متر مربع فلديه القدرة الكبيرة والسريعة على تبريد أو تدفئة هذه المساحة بكفاءة كبيرة وسرعة ويمدها بأفضل هواء نقي جميل.

الجهاز صاحب هذه القدرة مزود بكل من خاصية التبريد وخاصية التدفئة أي أنه متاح الإستخدام صيفاً وشتاءاً فبذلك أنت تضمن مناخ مثالي رائع وهاديء طوال العام, ومن الجدير بالذكر أنه جهاز قوي لا تقل جودته.

مع هذا الجهاز المتميز المتطور ستجد أن كل من الوحدة الخارجية والداخلية تم تصميمهم وتصنيعهم بدقة عالية وكفاءة وخبرة كبيرة وهذا عامل قوي ساعد في إستمرار المكيف في العمل دون أن تقل الكفاءة كما أنه يقاوم كل العوامل الخارجية المؤثرة عليه.

هذا المكيف يرفع عنك القلق من سحب الكهرباء العالي ويجعلك تستفيد من أعلى جودة تبريد وأعلى طاقة تدفئة مع إستهلاك منخفض جداً للطاقة الكهربائية.
مع هذا الجهاز ستحصل على ضمان وخدمات ما بعد البيع الرائعة التي لا تقدمها أي شركة أخرى مثل شركتنا المتميزة شارب العربي لأجهزة التكييف.

ثانياً جهاز شارب بقدرة تشغيل 2.25 حصان:

عزيزي العميل نود أن نخبرك بأن التكييف صاحب هذه القدرة مهيء لتبريد أو تدفئة الأماكن التي تصل مساحتها المربعة إلى 18 م2 ويوفر لها المناخ الرائع الذي يبحث عنه كل الناس صيفاً وشتاءاً في أقل مدة زمنية وبأعلى كفاءة لا تنخفض أبداً.

كما أن تصميم الوحدة الداخلية له رائع ومنمق وآخر ما قدمناه لكم في عام 2021 هو جهاز شارب بالألوان المختلفة الراقية التي تتناسب مع أذواق العملاء وتناسب الغرف الجديدة والأثاث الحديث والديكورات الرائعة وتتوافق مع تصميم الشركات والفنادق الكبيرة أيضاً.

مع أجهزة شارب ستحصل على أعلى كفاءة وأقل سحب للطاقة وأجمل مظهر وأقوي مكيف على الإطلاق وهذا بشهادة جمهور شارب العربي المتميز.

شارب تعمل دائماً من أجل سعادة الناس وراحة جمهورها الكبير والعظيم فوفرت لهم الأجهزة الإقتصادية التي تقوم بتبريد وتدفئة الغرف ولا تستهلك كميات مرتفعة من الكهرباء وهذه الميزة مناسبة جداً لوقتنا الحالي الذي إرتفعت فيه الأسعار بشكل كبير.

مع مبرد شارب الهوائي 2.25 حصان نوفر شهادة ضمان وخدمات صيانة وتنظيف وفحص ودعم فني بأعلى جودة وسرعة ودقة.

ثالثاً جهاز شارب 1.5 حصان:

هذا الجهاز قادر على تغطية مساحة 12 م2 ويوفر لها الهواء البارد ومتوفر منه أجهزة قادرة على التدفئة شتاءاً بقوة وكفاءة عالية, فيجعل الغرفة جميلة المناخ ويملؤها بالهواء النقي المريح والهدوء الذي يبحث عنه الجميع للنوم أو العمل وقضاء كل الأوقات.
الجهاز مزود بخصائص متطورة وممتعة للمستخدمين فهو قادرة على توزيع هواءه الرائع في كل أرجاء المكان بتوازن ويسمح لك بتوجيه الهواء حسب رغبتك.

نقدم لك من هذا الجهاز أكثر من موديل كل نوع منهم به مميزات وخصائص مختلفة ولا شك أن كل موديل متميز وينفرد بإمكانياته المتطورة.

إذا كنت تعاني من مشكلة سحب الأجهزة الكهربائية لكميات كبيرة من الطاقة خلال اليوم فشارب تخبرك بأن أجهزتها المزودة بتقنية الإنفرتر تحل هذا المشكلة وترفع عنك نسبة كبيرة من الناحية المادية, فهذه الأجهزة قليلة السحب الكهربي بالرغم من كفاءتها العالية وجودتها التي لا تقارن بأي جهاز آخر.

عروض مكيف شارب العربي 

بالرغم من دقة وكفاءة جهاز شارب المبرد الهوائي وبالرغم من كل الإمكانيات التي يحتوي عليها هذا الجهاز المتطور وكل ما يقدمه للعملاء من خصائص ممتعة ومريحة والإقبال المرتفع عليه وتطوير الشركة له سنوياً إلا أن الشركة تقدر عملاؤها وتحب أن تقدم لهم كل ما يسعدهم ويزيد من ثقتهم بشارب العربي..

فتقوم الشركة بشكل دائم بتوفير عروض كثيرة وفعالة على التكييفات وتقيم لكم المعارض في كل مكان وستجدون كل هذه العروض المنافسة متوفرة في توكيلات شارب ولدى موزعين شارب ووكلاء تكييف شارب العربي.

لا تفوت هذه العروض وبادر بالإستفادة منها أنت وأسرتك وعائلتك فلا داعي لتضييع هذه الفرص التي لن تجدها لدى أي شركة أخرى في السوق.
حتى تستمع بهذه العروض قم بزيارة توكيل مكيفات العربي القريب منك والتابع لمحافظتك وإحصل على الجهاز الذي سيقدم لك الراحة التي تريدها.

خدمات شارب للتكييفات

إذا نظرت للخدمات التي تقدمها لكم شركة شارب العربي ستجد أنها الشركة الوحيدة التي تهتم بعملاؤها وتوجه نسبة كبيرة جداً من جهودها نحو راحة المستهلك وسعادته.

فشركتنا المتميزة تقدم عدد لا نهائي من الخدمات أبرزها خدمة ما بعد البيع التي تتلخص في الصيانة وخدمة الدعم الفني عن طريق الخط الساخن وتوفير في مخازن الشرك كل قطع الغيار اليابانية الأصلية وخدمة الصيانة الموسمية.

كما أنها تقدم لكم خدمة تلقي الشكوي والإجابة على جميع الإستفسارات والتفاصيل التي يريد كل عميل معرفتها قبل شراء لمكيف.
نقدم أيضاً خدمة الفروع المعتمدة التابعة لنا المنتشرة في كل أنحاء المحافظات وللجمهورية والقريبة من كل عملاؤنا.
شارب توفر توصيل بسيارات شارب وتركيب في المكان المناسب بدقة كبيرة وبأقوى الوصلات على يد الفنيين ذوي الخبرة التابعين لنا وهذه الخدمة مجانية.

من الخدمات السريعة والتي تتم بدقة ومهارة لا مثيل لها هي صيانة شارب فنحن لدينا مراكز صيانة ومعامل صيانة كبيرة القائمين عليها هم أكبر المهندسين والخبراء والمساعدين لهم وكل هذا الفريق مدرب جيداً ولديه الخبرة الكبيرة التي تمكنه من معالجة كل الأعطال والقيام بالصيانة في وقت قصير وبكفاءة عالية.
إحصل على الجهاز المناسب باللون الرائع والخصائص المتطورة من موقعنا وإسال على أخر العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!