شركة شارب العربي

ما هو الفرق بين تكييف شارب انفرتر والعادي؟

ما هو الفرق بين تكييف شارب انفرتر والعادي

“يعني ايه تكييف شارب انفرتر ؟”

هذا السؤال يأتينا بإستمرار من العملاء فهناك عدد لا بأس به من عملاء شارب لا يعرفون الفرق بين الجهاز الذي يحتوي على تكنولوجيا الإنفرتر والجهاز العادي ولأن الجهازين بينهم فرق ليس بقليل فوددنا أن نقدم لكم هذه المقالة التي تحتوي على أهم الفروق بين الجهاز العادي والجهاز الإنفرتر ومعدل إستهلاك كل منهما حسب الدراسات.
وأيضاً سنذكر لكم عيوب ومميزات مكييفات شارب الإنفرتر وستجدون الفرق بين أشهر موديلات تكييف شارب لذلك ننصحكم بمتابعة القراءة معنا لمعرفة أفضل موديل يناسبكم…

الفرق بين تكييف شارب انفرتر والعادي

  • شركة شارب مشهورة بأنها تستحوز على أعلى نسبة مبيعات للأجهزة المبردة الهوائية نظراً لجهودها الكبيرة التي لا تنقطع نحو تطوير الأجهزة ومواكبة التنكولوجيا الحديثة وتطوير أنظمة التشغيل بصفة دائمة وإدخال على الأجهزة الخصائص والإمكانيات الحديثة التي تكون دائماً في صالح العميل.
    وأكبر مثال على ذلك DC-inverter وهي خاصية تكنولوجية تم إدخالها على المكيف في السنوات الأخيرة وأولى الشركات اللتي إبتكرتها هي شارب وخاصية الانفرتر رائعة جداً وأثبتت فائدتها وفاعليتها وأصبح عليها إقبال شديد.
  • ونجد كل عميل يسألنا عن الفرق بين الانفرتر والعادي والفرق هو أن التكييف الإنفرتر من شركة شارب يعطي أعلى معدل من التبريد وأعلى كفاءة تشغيل مع أقل معدل إستهلاك كهربي في اليوم بينما المكيف العادي فيستهلك الكهرباء مثل بقية المكيفات بنسبة كبيرة يوميا مما يزيد من سعر فاتورة الكهرباء في نهاية الشهر.
  • وحتى يصبح الأمر أكثر وضوحاً فالمكيف المزود بالأنفرتر به مجموعة من الدوائر المسؤولة عن معادلة درجة الحرارة على الحرارة التي تريدها ثم تؤثر على الكمبرسور وتجعله يعمل بين وضع التشغيل المرتفع والوضع المنخفض وهذه العملية بالتحديد هي أساس التوفير الكهربي في هذا الجهاز.
    فتلك الخاصية تقلل من الكهرباء التي يسحبها المكيف في اليوم دون التأثير على القدرة أو كفاءة العمل فستجد المكيف يبرد الغرفة بنفس القوة والسرعة ولكننه لا يستهلك الطاقة الكثيرة.
    وإليكم مقارنة بسيطة توضح الفرق الكبير بين التكييف الموفر للطاقة والتكييف العادي من حيث كمية الإستهلاك في اليوم والسنة وفقاً لآخر الدراسات::

معدل إستهلاك تكييف شارب الانفرتر والعادي

أولاً التكييف الهوائي العادي::

  • هذا المكيف يستهلك طاقة كهربائية في اليوم بمعدل 9.51 كيلو وات س.
    ويستهلك كمية طاقة كهربائية في السنة بمعدل 3471 كيلو وات س.

ثانياً التكييف الهوائي inverter::

  • كمية الطاقة التي يحتاجها في اليوم هي 4.83 كيلو وات س.
    أي أن الإستهلاك في السنة يكون بمعدل 1763 كيلو وات س.
    ومن ما سبق نجد أن المكيف الغنفرتر من شارب يوفر عليكم 49 في المائة مقارنة بالمكيفات الهوائية العادية.

مميزات تكييف شارب انفرتر

وبعد أن تعرفنا على الفرق الدقيق بين العادي والمزود بالـ DC-inverter تعالو نتعرف معاً على أبرز مميزات هذا الجهاز المتطور الناجح الحاصل على أعلى معدل مبيعات يومياً وسنوياً…

أولاً له القدرة الكبيرة على التحكم في الحرارة والمحافظة على الغرفة مثالية وباردة أو دافئة جميلة أطول فترة ممكنة أي أن الغرفة ستظل محتفظة بنفس الحرارة التي تم ضبط المكيف عليها أطوال مدة زمنية.

ثانياً هذا الجهاز بما يحتويه من خصائص يحافظ على صحة وكفاءة الكمبروسر أو الضاغط فيعيش لعمر طويل بأعلى كفاءة.

ثالثاً الكثير من موديلات الإنفرتر بها خاصية البلازما التي تحافظ على صحة الجالسين في المكان وتحميهم من تنفس الهواء الملوث وتنقي الغرفة وتطهر الهواء من المكونات الملوثة والفيروسات.

رابعاً متوفر منه في السوق ثلاث أنواع كل نوع بقدرة تشغيل مختلفة بداية من 1.5 حصان حتى الـ 3 حصان حتى يتمكن كل العملاء من الحصول عليه.
خامساً الجهاز مزود بأنقى أنواع الفريون الذي لا يضر بالبيئة والإنسان وهو نوعr410a الموصى به.
يعمل بكل هدوء دون أن يخرج منه أي أصوات مزعجة على عكس باقي المكيفات الموجودة في الأسواق التي تصدر ضوضاء عالية تزعج النائم وتقلق الأشخاص.

سادساً ستجدون أن وحدة التكييف التي تحتوي على الموتور والتي توضع خارج المنزل قد تم تصميمها بطريقة متطورة وتم صنعها من مواد عازلة عالية الجودة والمتانة ومقاومة للصدأ والتآكل.

سابعاً يحتوي على LED تنبيه للقيام بغسل الفلاتر.

ثامناً يندفع الهواء البارد أو الدافيء منه بشكل مثالي ومريح جداً.

تاسعاً يوزع هواءه في المكان في كل الإتجاهات بالتعادل وبكفاءة كبيرة.

عاشراً مزود بكل من التربو كوول والديجيتال والتشغيل التلقائي.

عيوب تكييف شارب الانفرتر

وبطبيعة الحال كل شيء في الكون يحتوي على عيوب فلا يوجد شيء كامل, لذلك يستفسر بعض الناس عن عيوب التكييفات الانفرتر ومن التساؤلات الأكثر إنتشاراً على السوشيال ميديا “حد جرب التكييف الانفرتر وايه هي عيوب الانفرتر” وإذا نظرنا لهذا الجهاز سنجد أنه لا يحتوي على أي عيوب تصنيع أو ثغرات.
وسنجده أيضاً يعمل بجودة كبيرة وجميع مكوناته عالية المتانة ومصنوع من خامات عالية النقاوة, ولكنه قد يكون مرتفع في الثمن المادي قليلاً عن المكيف العادي وهذا هو الأمر الوحيد الذي يراه البعض عيباً في تكييف شارب إنفرتر.
ولكن دعونا نوضح لكم أنه ليس عيب لأن سيوفر عليكم الكثير من الطاقة وسيقلل لكم من فواتير الكهرباء بشكل ملحوظ فهو بالفعل يستحق القيمة المالية التي ستدفعها مقابل الحصول عليه.

وتستطيع شراؤه من أكثر من مصدر ولكننا ننصح العملاء الكرام في مصر وفي الوطن العربي بالتوجه للمراكز المعتمدة التابعة لنا والموقع الرسمي لأن هذه هي المصادر الموثوقة بالفعل لتكييفات شارب العربي المتطورة.

الحصول على جهاز شارب الإنفرتر

إحصل الآن علي  اسعار تكييف شارب انفرتر  لعام 2021 من توكيلات العربي المعتمدة ومن موقعنا هذا الذي ستجد عليه كافة الإصدارات وأحدثها وآخر العروض الجميلة ومواصفات كل جهاز فلا تجعل الوقت يضيع وتواصل معنا الآن نحن في خدمتك.
وإذا رغبت في الشراء من موزع شارب العربي فعليك بالمبادرة بالإتصال على الخط الساخن وإطلب منهم عناوين الموزعين القريبون من بيتك وأرقامهم الثابتة وإحصل على أسرع وأفضل خدمة مبيعات راقية ومنظمة وخدمة توصيل مجانية وتركيب.

الفرق بين تكييف شارب الديجيتال والعادي

تنتشر في الأسواق عدد كبير من الأجهزة المبردة الهوائية وأنواع كثيرة من المكيفات ولكن ينفرد جهاز شارب العربي المبرد بخاصية الديجيتال والتي تميزه عن المبرد الهوائي العادي.
الديجيتال هي شاشة LED فائقة الدقة والجودة توضح للعميل درجة الحرارة التي توجد عليها الغرفة وتوضح لكم نظام التشغيل وبالتالي ستتمكن من تقليل أو رفع الحرارة دون إتلاف الجهاز أو تشغيله بعشوائية.
الديجيتال تجعلك تتحكم في المبرد الهوائي عن بعد دون الحاجة إلى الوقوف من مكانك فقط كل ما عليك هو توجيه جهاز التحكم إليها وضبط الحرارة أو إغلاق وفتح الجهاز بكل بساطة.

الفرق بين التكييف البلازما والعادي

من حق كل عميل معرفة كل أنواع مكيفات شارب وكافة الموديلات حتى يستطيع شراء الموديل الذي يجد فيه راحته, لذلك وفرنا موديلات تكييف شارب بلازما كلاستر  ووظيفتها الرئيسية هي تطهير الغرفة من الكائنات الممرضة للإنسان وتجعل الهواء نظيف نقي وصحى خالي من الملوثات التي قد تصيب الأفراد بأمراض الجهاز التنفسي فنحن نعمل على راحة وسعادة العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!